شركة أبناء أبوصلاح للأجهزة الإلكترونية و التجارة العامة

القدس المحتلة – طولكرم– شهدت محافظة ومدينة طولكرم يوم السبت الماضي يوما مشهودا في العلاقة التجارية التاريخية بين شركتي اكرم سبيتاني واولاده وشركة ابناء علي ابو صلاح. واوضح المهندس عامر علي ابو صلاح المدير التنفيذي في شركة أبناء علي ابو صلاح ان حملة صيانة مجانية لمكيفات ميديا العالمية انطلقت في هذا اليوم ابتداء من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء وفاء لزبائننا ومعتمدينا الكرام وتقديرا لثقتهم الغالية على مدار 47 عاما حيث إن شركة سبيتاني تعمتد ابناء علي ابو صلاح كوكيل معتمد لمكيفات ميديا في طولكرم.


واشاد المهندس ابو صلاح بالتعاون والعلاقة التاريخية التي تربط شركتهم مع شركة عريقة مثل شركة اكرم سبيتاني طوال ما يقارب نصف قرن مضى، حيث إن سبيتاني هي المستورد الحصري لمكيفات ميديا في فلسطين. واوضح ان يوم الصيانة المجاني سيكون من الالف الى الياء ليشمل مكيفات ميديا في طولكرم حيث ترسل شركة سبيتاني عشرة طواقم مهنية بعشر سيارات لتنفيذ هذه المهمة الكبيرة التي من شأنها اضفاء مصداقية عالية على طبيعة عمل شركتي ابو صلاح وسبيتاني في هذا المجال.
و قد أوضح المهندس ابو صلاح ان شوارع طولكرم ومحلاتها التجارية ومنازلها تحولت الى خلية نحل وورشة عمل كبرى في هذا اليوم التاريخي المشهود حيث حظى جميع زبائن شركة ابناء ابو صلاح بخدمة مجانية راقية على مكيفاتهم. واستحدثت شركة ابناء ابو صلاح رقما خاصا للتواصل مع هذه الحملة هو (092686996).

من جهته، قال المهندس عز الدين رجائي ابو غربية مدير خدمات الزبائن في شركة اكرم سبيتاني واولاده ان هذا اليوم هو جهد مشترك بين شركتي سبيتاني وابناء ابو صلاح لتبيان اهمية الشراء من شركة معروفة وذات مصداقية مثل شركة اكرم سبيتاني ووكيل معتمد مشهور ومعروف في طولكرم هو ابناء ابو صلاح والى اي مدى تهتم سبيتاني بزبائنها وتخدمهم اضافة الى رفع اسهم مكيفات ميديا العالمية في السوق الفلسطينية حيث تعتبر من اهم المكيفات في العالم هذه الايام. وتعهد ابو غربية بتقديم خدمة للزبائن مهنية وفعالة مع صيانة لقطع الغيار من خلال استخدام رقم موحد هو (170055110) للتواصل مع الزبائن الكرام واستقبال بلاغاتهم بخصوص الصيانة.
واعتبر مروان يوسف حسين مقاول ومسؤول صيانة سبيتاني في الضفة ان هذه الفكرة التي تم اقتراحها من قبلهم جاءت لدعم شركة ابناء ابو صلاح الوكيل المعتمد لميديا في طولكرم الذي يحقق انجازات فائقة وعملية وكبيرة في هذا المجال الحيوي. واضاف اردنا لمن يجلب بضاعة اسرائيلية الى طولكرم ان يعرف بأن سبيتاني فقط هي القادرة على تأمين بضاعة المكيفات المضمونة وذات الجودة العالية والفعالية الكبيرة بما تكفله من صيانة سريعة وفعالة وقوية. كما تهدف الحملة الى دعم شريكنا في العملية التجارية شركة ابناء ابو صلاح لدورهم الحاسم في التسويق لهذه المكيفات العالمية المشهورة. والى تعزيز ثقة المواطن الفلسطيني في منتجات ميديا وتطوير العلاقة دائما مع شركة ابناء ابو صلاح التي اصبح لها بعد وامتداد تاريخي طويل مليء بالثقة المتبادلة بين الطرفين.