شركة أبناء أبوصلاح للأجهزة الإلكترونية و التجارة العامة

تطرح شركة اكرم سبيتاني واولاده في الاسواق قريبا جهاز حاسوب محمول ? لاب توب- ماركة ال جي من عائلة ال جي الجديدة والمعروفة بـ Blade نظرا لسمكه الرفيع جدا، وقد تم استخدام معدن الالمنيوم لتصنيعه مما يمنحه التصميم الرائع بوزن الريشة ولمسة رائعة ، وتم اطلاق هذا المنتج الجديد تحت اسم P 530 بحجم 15,6 .

واوضح فادي ابراهيم حداد مدير المنتج والتسويق قسم IT في شركة سبيتاني ان اهم وابرز خبراء ومهندسي ال جي قد اشرفوا على انتاج الجهاز بمواصفات عالية وتصميم في غاية الروعة. ويشمل الجهاز اطارا رفيعا جدا للشاشة بحيث تبدو اكبر من حجمها الطبيعي ومن حجم اللاب توب نفسه بحيث تخلو الشاشة من اطار يمكن ان يغطي جزءا منها . وقد بنيت الشاشة بحيث تكون في اوضح واعرض وافضل تقنية شاشات LED حيث ان سمكها اقل بـ 50% من اي لاب توب منافس اخر . كما توفر الشاشة تقنية High Definitionتتضمن كاميرا تمكن الزبون من الاتصال عن طريق الفيديو وبوزن لا يزيد على 2 كغم مما يدعم احتياجات رجال الاعمال بالمواصفات العالية الموجودة فيه من حجم شاشة مناسب وسمك رفيع ووزن خفيف للتجول به وحمله بسهولة.
واضاف حداد ان هذه العائلة الجديدة من ال جي – تحتوي على معالج Intel core I(7 ) من الجيل الجديد الثاني معروف بأنها افضل واسرع اداء ب 50% من الجيل الاول. وتشمل كذلك نظام كرت شاشة NVIDIA – لتشكيل برامج تتطلب High Definition كما يحوي بدوره نظام DLNA الذي يتيح مشاركة الملفات من صور واغاني على اللاب توب عن بطريقة لاسلكية مع اريحية كبيرة بالاتصال بين اجهزة اللابتوب والموبايل والتلفزيون والتشارك في المعلومات لاسلكيا .