شركة أبناء أبوصلاح للأجهزة الإلكترونية و التجارة العامة

القدس- طولكرم- كرمت شركة اكرم سبيتاني للاجهزة الكهربائية وشركة ابناء علي ابو صلاح للالكترونيات الوكيل المعتمد لسبيتاني ، المتفوقين من طلبة التوجيهي بتقديم اربعة اجهزة كمبيوتر محمول من نوع LG العالمية وذلك مساهمة من الشركتين في دعم وتكريم المتفوقين وتشجيعا لهم على تحصيل العلم وتحقيق المزيد من النجاحات.

وتم تكريم الطلبة وتسليمهم هداياهم القيمة في ختام الحفل الكبير الذي نظمته مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم الاربعاء الماضي وبحضور وزيرة التعليم العالي لميس العلمي والعديد من المسؤولين في المحافظة وعمر مازن سبيتاني النائب الثاني لمدير عام شركة سبيتاني وماجد عويد مدير مبيعات التجار وبيتر غنايم وفادي حداد مدير قسم الـ IT وصهيب عبد الطيف مندوب المنطقة وعلي ابو صلاح صاحب شركة ابناء علي ابو صلاح للالكترونيات في طولكرم وجمع غفير من اهالي المتفوقين في المدينة.

واشاد محمد القبج مدير التربية والتعليم في طولكرم والمتحدثين في الحفل بالشركات الراعية والداعمة لمهرجان التكريم وخصوصا شركتي اكرم سبيتاني واولاده وشركة ابناء علي ابو صلاح للاكترونيات وقال ان مساهمتهم مفخرة كبيرة ومثال ناصع على تشجيع العلم والمتعلمين رأسمال شعبنا الحقيقي.

واشار عمر مازن سبيتاني الى ان التكريم هو اقل الواجب الذي نقدمه لهؤلاء المتفوقين الذين سهروا الليالي من اجل الحصول على هذه النتائج الرائعة. ويسعدنا دائما ان نقدم ما نستطيع لدعم المتفوقين من طلابنا وطالباتنا في كافة المجالات.

وقال علي ابو صلاح صاحب شركة ابناء علي ابوصلاح ان المتفوقين يستحقون منا اكثر من ذلك. فقد اثبتوا انهم قادرون على تحقيق النجاحات الكبيرة في مجالات العلم لذلك فهم يستحقون منا مثل هذه اللفتات التي تشحنهم بالهمة العالية في مواصلة تحصيل العلم النافع.

وقال فادي ابراهيم حداد ان شركة سبيتاني تولي اهتماما خاصا وكبيرا بالطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة التوجيهي ودعمهم في مسيرتهم العلمية. واشار الى ان الاهتمام بجيل الشباب وضرورة رعايتهم وتشجيعهم طوال حياتهم العلمية والعملية لانهم قادة المستقبل وامل المجتمع في التقدم نحو الافضل.

وقام عمر سبيتاني وعلي ابو صلاح بتسليم الهدايا التكريمية لكل من : ناهد فريد عبد الوهاب اغريب الحاصلة على معدل 99,4٪ الفرع العلمي والاولى على مستوى المحافظة والسادسة على مستوى الوطن ، هبة عدنان احمد الجبيهي 99,2٪ ادبي- علوم انسانية الاولى محافظة والثانية وطن ، سامية رفيق علي سليم الفرع التجاري اولى محافظة وثالثة وطن وطارق محمد عفيف اسعد 97,2 ٪الاول على مستوى الوطن والمحافظة.