شركة أبناء أبوصلاح للأجهزة الإلكترونية و التجارة العامة

بالونات تحمل ألوان العلم الفلسطيني و تمثل الرقم 40 عاما من التعاون بين أبوصلاح و سبيتاني
بالونات تحمل ألوان العلم الفلسطيني و تمثل الرقم 40 عاما من التعاون بين أبوصلاح و سبيتاني

تلفزيون الفجر الجديد– منتصر العناني- تنطلق اليوم السبت الساعه الـ 12 ظهراً حملة (اربح كيف ما بدك ) في معارض شركة علي ابو صلاح وأولاده، بمشاركة أكثر من 500 من الحضور والمشاركين في الحملة، والتي تأتي لمناسبة مرور اربعين عاما على التعاون المشترك بين شركة علي أبو صلاح أولاده للأجهزة الكهربائية بمديرها العام الحاج علي ابو صلاح وشركة أكرم سبيتاني وأولاده بمديرها العام مازن أكرم سبيتاني .

وسيتم بدء السحب وفق برنامج تم أعدادها في مقر شركة ابو صلاح وأولاده على دوار شويكة، وسيكون كل مشارك رابح في صورة جوائز ثمينة جدا وهي شاشات لِد وجلايات وغسالات والعديد من الجوائز في أكبر حملة .

وهناك ثلاث طرق بحسب ما يراد للمشترك السحب فيها إما بدولاب الحظ أو الصندوق أو والماء .

ووجهت الدعوات لمدراء المؤسسات لحضور السحب والذي سيكون بالشراكة مع تلفزيون الفجر الجديد وسيكون حصرياً وستولى الحفل في التقديم الصحفي منتصر العناني وطاقم التلفزيون وبحضور الحاج علي ابو صلاح مديرعام شركة ابو صلاح ومدير عام شركة أكرم سبيتاني السيد مازن سبيتاني.
وأكد الحاج علي أبو صلاح مدير عام شركة ابو صلاح للأجهزة الكهربائية ان هذه الحملة هي ضمن الحملات والشراكة المستدامة مع شركة اكرم سبتاني وهي الأضخم والتي تأتي لمرور  40 عاما على التعاون المشترك بين الشركتين.

وأشاد ابو صلاح بالخدمة السريعه المقدمة وايضا الحفاظ والمتابعه مع زبائننا وأن هذا الحدث وهذا العرس سيكون له نكهه خاصة من ما هو جديد، بالإضافة إلى الجوائز الكبرى والتي ستعود على مواطننا والمشاركين في الحملة ليربحوا كيفما يريدون والكل رابح خاصة وتأتي في ظل ظروف إقتصادية صعبة على مواطننا الذي هو ذخرنا في البناء ونحاول أن نقدم كل ما هو جديد وكذلك التنعم بخدمة مريحه وهدايا مميزة .