شركة أبناء أبوصلاح للأجهزة الإلكترونية و التجارة العامة

طولكرم- اشاد علي مصطفى ابو صلاح صاحب شركة ابناء ابو صلاح للاجهزة الكهربائية في طولكرم بالعلاقة التاريخية القوية التي تجمعه مع شركة اكرم سبيتاني واولاده في القدس والتي تمتد على مدار خمسة عقود من الزمان.
وقال بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي – مرور 50 عاما على تأسيس سبيتاني ان التعاون بين الشركتين بدأ بتاريخ 13-11-1965 مع معرض الشركة في شارع صلاح الدين واستمر العمل والتعاون حتى اليوم لاكثر من 46 عاما رغم وقوع هزات وظروف صعبة شهدتها المنطقة من حروب وغيرها من معيقات اثرت على الاقتصاد والقوة الشرائية خصوصا في مجال الاجهزة الكهربائية التي كانت تعتبر في ذلك الوقت من الكماليات.
كما شهد ابو صلاح فترة اندماج شركة غولدستار مع شركة اخرى لتصبح شركة ال جي العالمية الحالية ، وما زلنا نعمل مع الجيلين الثاني والثالث من اصحاب هذه الشركة الرائدة. واعترف ابو صلاح .. بأننا تعلمنا من شركة سبيتاني الكثير.. تلك الشركة التي يعتاش منها اكثر من 250 عائلة بشكل مباشر من موظفين وفنيين وملحقين علاوة على الوكلاء المعتمدين في الضفة وغزة اضافة الى جيش من المساعدين الفنيين الخصوصيين العاملين في تركيب المكيفات والمولدات وقيادة السيارات والشاحنات ويمكن القول دون مبالغة ان اكثر من الف عائلة تتم اعالتها من هذه الشركة.
ووصف عمل شركة سبيتاني بانه دقيق جدا ومرتب ، وشبهه بوزارة مالية وخلية نحل دائبة ولديها نظام محاسبة ومحاسبين مهنيين وعمل منظم وبضاعة متميزة وصيانة تفوق خدمات الصيانة في القارة الاوروبية.
وأقر ابو صلاح ان بعض المشاكل التي كانت تواجهنا في الصيانة قد انتهت تماما , واستطاعت سبيتاني ان تحصل على رضى الزبون من خلال اتقان عملها والتعامل مع شركات عالمية معروفة وتحويل البضاعة الى وكلائها المعتمدين في الوقت المناسب رغم الازمات بواسطة شبكة مواصلات ونقليات تجوب جميع انحاء فلسطين .
وذكر كيف انه في الانتفاضة الاولى سيّرت الشركة شاحناتها الى المناطق الفلسطينية ومقدماتها تتشح بكوفية الرئيس الراحل “ابو عمار” حيث اصبحت هذه الظاهرة خاصة بشركة سبيتاني .
وامتدح ابو صلاح مازن اكرم سبيتاني الذي يكافئ تجاره بشكل دائم حيث ساهم في ان يتجولوا في العديد من دول العالم برفقة ادارة الشركة العليا .