شركة أبناء أبوصلاح للأجهزة الإلكترونية و التجارة العامة

أعلنت شركة إل جي المشرق العربي مؤخراً عن تسجيلها لارتفاع ملحوظ في مبيعاتها من الاجهزة الخلوية في السوق الفلسطيني وذلك بحسب دراسة حديثة لسوق الاجهزة الخلوية في فلسطين قامت بها شركة أكرم سبيتاني وأولاده، الوكيل الرسمي أجهزة إل جي في فلسطين.

إل جي جي 2 جاء منافسا صلبا لسامسونج جالكسي و اي فون 5
إل جي جي 2 جاء منافسا صلبا لسامسونج جالكسي و اي فون 5

وبحسب هذه الدراسة فإن هذا الارتفاع قد وصل الى ما نسبته 70% في الربع الأول من العام الحالي مقارنة مع مبيعات إل جي من الأجهزة الخلوية بنفس الفترة الزمنية في عامي 2012-2013. وعزت الدراسة أسباب ذلك الى الثقة الكبيرة التي اكتسبتها أجهزة إل جي الخلوية بفضل سلسلة أجهزة “L- Series” التي طرحتها الشركة في العام 2012، ومن ثم سلسلة   “Series-LII” في العام 2013، عدا عن إطلاق الجهاز الأكثر شهرة في نهاية الربع الأخير من عام 2013 وهو جهاز LG G2 الذي سجّل أرقاماً قياسية في المبيعات على مستوى العالم وعلى مستوى السوق المحلي في فلسطين، إذ حصل الجهاز على جائزة أفضل جهاز خلوي لعام 2013 على مستوى العالم.

وفي تعليق له حول هذه الدراسة أكّد مروان شحروري، مدير مبيعات الأجهزة الخلوية في شركة إل جي إلكترونيكس المشرق العربي، أن الشركة تهتم بالسوق الفلسطيني وتعدَه من أهم أسواق المنطقة وأكثرها استراتيجية بالرغم من الظروف الصعبة التي يواجهها والحصار الذي يعاني منه. وأكد شحروري أن الشركة تسعى باستمرار لتقديم أفضل وأحدث منتجاتها للمستهلك الفلسطيني.

واستكمالا لهذا النجاح، وكعادة شركة إل جي في الحفاظ على أعلى مستوى وصلت إليه بل وتطويره، أطلقت إل جي بداية العام الحالي الجهاز الجديد LG G pro lite ثنائي الشريحة في السوق الفلسطيني، والذي يمتاز بشاشة عرض عالية الوضوح بحجم 5.5 انش ومعالج ثنائي النواة إضافة إلى ذاكرة داخلية كبيرة وتصميم غاية في الاناقة ليخدم قطاعات واسعة من المستهلكين سواء على المستوى الشخصي أو على مستوى قطاع الأعمال.

ومن المتوقع أن تطلق شركة إل جي إلكترونيكس سلسلة أجهزتها الجديدة LIII مع بداية الربع الثاني من عام 2014، والتي تتميز بمواصفات عالية ومنافسة لتحافظ على الارتفاع الدراماتيكي على مستوى الانتاج أولا، والمبيعات لاحقا.

كما وأعلنت الشركة أنه سيتم اطلاق النسخة الجديدة من جهاز G2 وسيكون تحت اسم LG G3 خلال النصف الثاني من العام الحالي، ولم يتم الافصاح عن أي من مواصفات الجهاز لغاية اللحظة من قبل الشركة، ويتوقع لهذا الجهاز كما نظيره G2 نجاحا منقطع النظير.